معرض مشاريع لجان اكاديمية تعاون 2019 – جراند مول

كتب /  فاطمة التمتميه ، يحيى الهنائي _ لجنة البرامج

بروح الإيمان والإنتماء نبني وطننا. ومع إطلالة مساء السبت يتجدد اللقاء وتتناغم الحروف طرباً ويطيب الحديث لتستقيم الحياة و يتجدد العطاء. حيث نظمت الشبكة العمانية للمتطوعين ( تعاون) يوم السبت 2/2/2019 أولى مناشط فعاليتها لهذا العام  بأعضائها الجدد معرضاً للمشاريع كفسحة سماوية تطل على مستقبل أجمل وتجبر الشخص على الإستمرار والتحدي حيث ابتدأت من الإعداد والتجهيز للمعرض من الساعه الـ 2:30 ظهراً و بوصول المشاركين تباعاً للتنظيم و الإعداد .

حيث شاركت كل لجان الشبكة بعرض مشاريعها وهي كالاتي :

  1. لجنة الإعلام بمشروعها ( لتعارفوا ) وهو مشروع يهدف إلى بناء جسر ثقافي بين الثقافات بمختلف اللغات
  • لجنة البرامج ومشروعها ( عُماننا غير ) ويهدف إلى الإسهام في تحقيق الإزدهار الإقتصادي في سلطنة عُمان.
  • لجنة المشاريع ومشروعها (حاسب ) الذي يهدف الى إيجاد مجتمع واعِ بقانون مكافحة الجرائم الالكترونية .
  • لجنة شؤون المتطوعين بمشروعها (شابكين ) مشروع ينقل صورة حضارية عن التطوع التنظيمي في السلطنة في الفعاليات الداخلية والخارجية .

و في تمام الساعة الرابعة عصراً كانت ساعة الصفر حيث كانت كل اللجان على أهبة الإستعداد للإنطلاق نحو التقدم والإنجاز لنيل الافضل دوماً . وشهد المعرض شغفاً و روحاً تنافسية تعاونية بين أعضاء الفرق المشاركة في سرد كافه تفاصيل مشاريعهم للزوار الذين توافدوا إلى المعرض بردودهم الايجابية على اللجان .

وفي الساعة السادسة مساءاً و بحضور مجلس إدارة الشبكة تم تقييم مشاريع معارض اللجان المشاركة وإبداء الرأي وطرح الإسئلة على أعضاء اللجان وقام منسقو اللجان برفع الاسماء النهائية لقائمة المقبولين في الأكاديمية لعام 2019  .

وختاماً في الساعة التاسعة مساءاً تم توزيع الشهادات على المشاركين واخذ الصور التذكاريه و توجت جميع الجهود بإعلان قائمة القبول بأكاديمية تعاون لعام 2019 في يوم الأحد الثالث من فبراير لعام 2019 .