شركة عمـــران شريك رسمي لبرامج “تعـــــاون”


شركة عمـــران شريك رسمي لبرامج “تعـــــاون”

المسيرة الدائمة في خدمة المجتمع وتنميته لن تستمر إلا بوجود التكاتف والتعاون بين كافة القطاعات والمؤسسات الفاعلة في المجتمع ، وانطلاقًا من أهمية دعم المؤسسات التجارية للأعمال الخيرية والتنموية بالسلطنة فقد عقدت شركة عمــــران شراكة مع الشبكة العمانية للمتطوعين “تعـــاون” كـشريك رسمي لكافة الأنشطة والبرامج التي تقيمها الشبكة لعام 2012م.
كما تأتي هذه الشراكة الإنسانية من أجل دعم وتدريب الطاقات الشبابية المنضمة إلى الشبكة بعد أن لامس الطرفان الأهداف الفعالة من أجل الوطن وخدمته ،و دائما ما تسعى مثل هذه المؤسسات إلى التواجد الملموس على مستوى الدعم الإنساني والمجتمعي، كما وللشبكة العمانية للمتطوعين كل التواجد في خدمة وتنمية المتطوع والتطوع.
في الإطار ذاته تحرص الشبكة العمانية للمتطوعين على أن يكون لهذا التعاون ثماره القريبة من أجل تنمية المتطوع وتدريبه في الأيام المقبلة.

و توجه إدارة الشبكة العمانية للمتطوعين “تعـــــاون” كل الشكر والامتنان إلى إدارة شركة عمـــران على تواصلها ودعمها لتأهيل برامج الشباب بالشبكة، آملين من الله أن تستمر هذه الخطى الحثيثة وليكون شعار “لأجلك يا عمان” واجهة خير في الولاء وخدمة الوطن وأبنائه.