حـفـل مـجـالـس الـعـطـاء


بمشاركة 12 جمعية تطوعية وخدمية
أختام مشروع مجالس العطاء للجمعيات بالسلطنة

كتب – علي الداؤودي
تصوير :- عبدالمجيد الرواحي وأحمد الراشدي

اختتم بقاعة المحاضرات الكبرى بجامع السلطان قابوس الاكبر مساء يوم الاربعاء 9/نوفمير برنامج مشروع مجالس العطاء تحت رعاية جابر بن سليمان بن سعيد البوسعيدي مدير شؤون شركة النفط العمانية للتسويق وبحضور ممثلين للجمعيات المشاركة في المشروع واعضاء الشبكة العمانية للمتطوعين .
وقد اتى حفل الختام مجسد لما قامت به الشبكة المنفذة في اداره المشروع حسب الاساليب التي تتبعها في تدريب وتأهيل الكوادر الشبابية في مجال العمل التطوعي .

وانطلق الحفل بكلمة القاها جابر البوسعيدي وستهل فيها بان المشروع ياتي ضمن اطار النهج الذي رسمته في الاستدامة ودعم خدمة المجتمع في تاهيل وتدريب المشاركين والدور الذي لعبته الشبكة العمانية للمتطوعين تعاون في تخطيط وتنفيذ المشروع بصورة ناجحه ومشرفة ، وتقدم في ختام كلمته بالشكر الجزيل للجمعيات المشاركة في المشروع .

بعدها القت نبيلة بنت ناصر الحضرمية كلمة الجمعيات المشاركات في المشروع معبره عن فرحتهم وأمتنانهم عن البرنامج الذي قامت بتنفيذة الشبكة للجمعيات ومشاركتها الفعالية في ايصال الرسالة السامة في مجال العمل التطوعي بالصورة الصحيه كون الجمعيات تندرج تحت مجال العمل التطوعي واختتمت كلمتها بتقديم هدية للشبكة والشركة التي ساهمت ورعت المشروع طوال اقامته . وتم اختتام الحفل بالتكريم الجمعيات والاداريين للمشروع

img_4137

 

 

img_4166