تعاون توقع اتفاقية وياكم في نسخته الثانية مع مجموعة نماء


قامت مجموعة نماء بالامس في مقر نماء القابضة (شركة الكهرباء القابضة سابقاً) بتوقيع إتفاقية مشروع “وياكم” مع الشبكة العمانية للمتطوعين “تعاون” للعام الثاني على التوالي ضمن سلسلة برامج سياسة الإستدامة للمجموعة بحضور المهندس عمر بن خلفان الوهيبي الرئيس التنفيذي لمجموعة نماء، رئيس لجنة الأستدامة بالمجموعة، وخميس بن سعيد العلوي مستشار الشبكة العمانية للمتطوعين (تعاون).

تتضمن الإتفاقية تمويل النسخة الثانية من مشروع  “وياكم” ليشمل مسابقة وياكم للفرق التطوعية، والتي تهدف إلى إشراك فرق من موظفي المجموعة بالإضافة إلى الفرق الأهلية لتنفيذ المبادرات التطوعية بالسلطنة ، حيث ستقدم الفرق التطوعية عروض بالمشاريع وسيتم تنفيذها خلال فترة المسابقة، كما سيتم تنظيم 22 فعالية تطوعية مع المؤسسات التطوعية بمعدل فعاليتين في كل محافظة بالسلطنة.

 جاء توقيع الإتفاقية نتيجة للنجاح الذي حققه برنامج وياكم في نسخته الأولى في العام المنصرم بمشاركة 3800 متطوع يمثلون أكثر من 95 فريق تطوعي من جميع أنحاء السلطنة. حيث تم  تدريب ممثلين من هذه الفرق في مهارات التطوع وتوزيع الجوائز على أفضل تسعة مشاريع قدمت من قبل الفرق المشاركه. كذلك تم دريب أكثر من  540 موظف من مجموعة نماء  في ثقافة العمل التطوعي وتسليمهم جوازاتهم التطوعية ومن ثم القيام بعدد من البرامج تطوعية مع مجموعة من مؤسسات المجتمع المدني بمحافظة مسقط.

صرح المهندس عمر الوهيبي، الرئيس التنفيذي لمجموعة نماء، رئيس لجنة الإستدامة ” يبني مشروع “وياكم” لهذا العام على نجاح نسخة العام الماضي، حيث سيتم تشجيع الفرق المشاركة على تطبيق مشاريعها ومن ثم تقييمهم على النتائج المحققة”  

الجدير بالذكر أن مجموعة نماء تستمر في دعم المشاريع التنموية المستدامة منذ تدشين سياسة الإستدامة للمجموعة في سبتمبر 2014 ، حيث ترتكز سياسة الإستدامة على ثلاث ركائز، الإجتماعية والبيئية والإقتصادية، وتعمل المجموعة على دعم المبادرات الشبابية المختلفة التي تصب في هذه الركائز والتي تعمل على بناء المجتمع والإقتصاد والحفاظ على البيئة.

IMG_1250 IMG_1268 IMG_1280 IMG_1287 IMG_1296 IMG_1320