انطلاق مشروع مجالس العطاء بدعم من نفط عمان


برعاية نفط عمان تواصل الشبكة العمانية للمتطوعين –  تعاون – خطة عام 2016  في ادراج مشروع مجالس العطاء والذي يهدف بدوره الى تدريب مجالس إدارة الجمعيات التطوعية من خلال  تسليط الضوء على آخر ما توصلت اليه الجمعيات التطوعية العالمية وإلى عدد من الورش التدريبية والميدانية التي تساعد في تغيير وابتكار الكثير من البرامج التي تعود بالنفع  لهذه الجمعيات .
حيث قامت الشبكة العمانية للمتطوعين بالتواصل مع عدد من الجمعيات منذ بداية العام الحالي لرصد واحصاء المشاركين والمتعاونين بالمشروع وذلك من شهر يناير  وقد تم حصر عدد 12 جمعية بمحافظة مسقط ..

علماً بأنه سيتم تدشين المشروع في نهاية شهر فبراير الحالي ، ومن ثم البدء في الورشات الميدانية التي ستكون محاوره التخطيط وفن إدارة المنظمات والجمعيات التطوعية ، إدارة البرامج التطوعية ، وإدارة الموارد البشرية (شؤون المتطوعين) وحرصت الشبكة في أن يكون محتوى هذه الورش مختص بكل مجال من شأنه أن يساهم في تطوير الجمعيات في سلطنة عمان .
ومن جانب آخر تكثف لجان الشبكة في اجتماعاتها لإدارة المشاريع التي انطلقت منذ العام الماضي ومتواصلة المشاريع الجديدة ضمن الإدارة الجديده للشبكة .

مجالس العطاء

مجالس العطاء نفط عمان 2015

omanoil-Logo