الشبكة العمانية للمتطوعين تدعم شبكاتها الإتصالية بنظام Bulk SMS


تعاون تدشن خدمة bulk SMS 

كتبه : مصطفى العلوي

دشنت الشبكة العمانية للمتطوعين تعاون خدمة الرسائل القصيرة bulk SMS التي من خلالها تستطيع الشبكة التواصل مع المتطوعين بطريقة أسرع وأسهل، ومن منطلق رؤى اللجنة الرئيسية لتعاون على أن التواصل بين المتطوعين أنفسهم وبين اللجنة الرئيسية هو ما يفعل العمل التطوعي ويرتقي به سيكون لإنطلاقة هذا المشروع أثره البناء في تواصل وتعاون وتكاتف أكثر من أجل خدمة اجتماعية تطوعية.

المنسق العام يحيى راهي بدوره أعرب عن سعادته لما تعيشة الشبكة العمانية للمتطوعين من تطور متسارع حيث أن بناء الأساس قد تم وتدعيم الرواسخ لدى تعاون يبدو متماسكا وقويا من خلال دفعة الدورات التي تم تنظيمها للمتطوعين تمثلت في ثلاث مراحل مختلفة وقد أصبح أعضاء الشبكة جاهزون للإنطلاق للعمل التطوعي بمختلف اشكاله الاجتماعية والمعرفية والإنسانية وأصبحت انطلاقة تعاون على أرض الواقع قريبة جدا.

من جانبه تحدث خالد البلوشي مساعد المنسق العام أن الأسبوع المقبل سيشهد حراكا اجتماعيا إنسانيا في جوانب عدة وسيكون هذا الحراك هو باكورة أعمال تعاون والانطلاقة الحقيقية للشبكة.

الجدير بالذكر أن أعضاء اللجنة الرئيسية لتعاون سيتعرفون مساء اليوم الثلاثاء على الأجهزة اللاسلكية وطريقة عملها واستخدامها حيث نظمت الفاضلة سلوى الميمنية حلقة عمل تعريفية في الجمعية العمانية لهواة اللاسلكي.

الجدير بالذكر أن الشبكة العمانية للمتطوعين تضم العديد من المتطوعين والمتطوعات العمانيين وهم على أهبة الاستعداد من أجل خدمة عمان والإنسان العماني، وما يميز هذا التطوع أنه متنوع الأوجه والخدمات فهناك التطوع الاجتماعي والمعرفي والعلمي والإعلامي وغيره الكثير من الأوجه التي سيترجم على أرض الواقع في القريب العاجل.